كيفية لعب الروليت والفوز

اليوم ، تعد لعبة الروليت واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في العالم ، خاصة في الولايات المتحدة وكندا ، ويمكن لعبها في الكازينوهات على الإنترنت والثابتة. ما يجعلها شائعة جدًا هو الطريقة البسيطة والممتعة التي تجذب اللاعبين وتقدم دفعات هائلة.
يمكن أن تكون لعبة الروليت مربكة قليلاً ومخيفة في البداية. ولكن بمجرد أن تحصل على تعليق ، ستجد أنها واحدة من أسهل وأروع ألعاب الكازينو في السوق. من ناحية ، تبدو طاولة الروليت وكأنها لغز فني مليء بالأرقام والألوان والتناوب الملكي. لكنه في الواقع سهل نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المهمة التي تبدو بسيطة وهي تخمين المكان الذي ستهبط فيه الكرة في نهاية المطاف على عجلة الغزل ربما تكون واحدة من أصعب الأشياء التي عرفتها البشرية على الإطلاق.
ماذا ستفعل الآن إذا فقدت الرهان الأخير؟ هل ترغب في المراهنة مرة أخرى أو مشاهدة المباراة لفترة؟ هل ترغب في المراهنة برهان أكبر؟ هل ستتبع استراتيجية؟ كمبتدئ ، قد يكون هناك مئات الأسئلة في رأسك. أنت لا تريد أن تخسر مبالغ كبيرة من المال إذا قمت بتدوير العجلة. لكنك هنا على طاولة الروليت للعب اللعبة ، وتحويل هذه العجلة يعد بمكاسب أعلى بكثير. حسنًا ، يجب أن تأتي إلى طاولة الكازينو والروليت بخطة مدروسة جيدًا ، على الأقل طالما أنك لا تملك الخبرة الكافية لعدم المراهنات الخطرة. للتخطيط بشكل صحيح لكيفية محاولة منع الخسائر ، تحتاج إلى معلومات كافية عن جميع جوانب اللعبة.

قواعد الروليت

في معظم الحالات ، تكون قواعد لعبة الروليت بسيطة وسهلة الامتصاص. يمكن أن يظلوا مشكلة للمبتدئين حيث أن هناك العديد من الطرق للمراهنة على طاولة الروليت وتختلف مكافآت الفوز برهان حسب نوع الرهان. سيساعد الفهم العميق للقواعد المبتدئ على الاقتراب من اللعبة بأمان أكبر ، ومعرفة خيارات الرهان التي يجب استخدامها والمخاطر التي تنطوي عليها. ومع ذلك ، ما قد يبدو مربكًا قليلاً هو عجلة الروليت نفسها مع جميع الأرقام والأقسام. تبدو القواعد المستندة إلى هذه العلامات والتقسيمات الفرعية مربكة إلى حد ما ويصعب اتباعها. ولكن بينما تعمل خلال لعبتك ، ستجد بسرعة أن قواعد لعبة الروليت ليست صعبة التعلم.