مفتاح الفوز في الروليت

ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يلعبون لعبة الروليت بانتظام سيعتقدون أن الأمر ليس كذلك. مفتاح الفوز في اللعبة هو تعلم فن أو علم الرهان بشكل صحيح. انه اسهل ان تقول عن ان تفعل! منذ نشأتها قبل عدة قرون ، كان عشاق الروليت ، بما في ذلك أفضل علماء الرياضيات والعلماء في وقتهم ، يبذلون قصارى جهدهم ، ولكن دون جدوى ، لحل اللغز وراء عجلة الغزل وأين يجب أن تذهب الكرة. قف. ومع ذلك ، فقد أدى عملك الجاد إلى استراتيجيات معينة تعد بإعادتك من طاولة الروليت كفائز.
ولكن حتى استراتيجيات الروليت هذه ليست مضمونة ولا يمكنها ضمان نتائج رائعة في كل مرة تلعب فيها اللعبة. في الأساس ، مثل معظم ألعاب الحظ ، لعبة الروليت هي لعبة حظ ولا يمكن لأحد أن يتنبأ بالمكان الذي ستتوقف فيه الكرة على عجلة الغزل. وهذا يجعل القضية أكثر صلابة للعب بمسؤولية. وبعبارة أخرى ، ابق هادئًا وبعيدًا. لا تدع إثارة الكازينو وبيئة طاولة الروليت تصطادك. تذكر أنك تلعب اللعبة للفوز وليس لفقدان ثروة. حتى إذا عدت بدون فوز ولكن رصيدك سليم ، فلا يزال بإمكانك اعتبار نفسك فائزًا.
هذا لا يعني أن اللاعبين لا يمكنهم تعلم المقامرة بنجاح في لعبة الروليت وزيادة رصيدهم ، ولكن عليهم أن يأخذوا الأمر على محمل الجد ويلعبوا بمسؤولية. لا يمكنك الاستمرار في الرهان الأعمى على عدد أو مجموعة من الخيارات. عليك أن تضع في اعتبارك أنك تلعب اللعبة للفوز وليس الخسارة. يجب عليك وضع قيود على الأموال التي تريد أن تخسرها. أبعد من هذه النقطة ، عليك التوقف.
أفضل حل يمكن أن يكون اللعب بمسؤولية. وبعبارة أخرى ، تقليل فرص خسارة الرهان ؛ يمكنك القيام بذلك من خلال التركيز على مجالات مثل الطبيعة. المزيد عن ذلك لاحقًا!

لتبدأ

فيما يلي بعض نصائح الروليت للمبتدئين سهلة التعلم لمساعدتك على البدء. ستعطيك بعض دورات المحاكاة فهمًا جيدًا لكيفية عمل لعبة الروليت وما هو متوقع منك كلاعب. ستتمكن قريبًا من اللعب والمراهنة مثل المحترفين.

القواعد الأساسية للروليت للمبتدئين: كيفية لعب الروليت
تتكون لعبة الروليت من عجلة الروليت ، والكرة الخزفية ، وطاولة الرهان ومجموعة من الناسخين وقادة اللعبة. اعتمادًا على تحليلهم للوضع ، يمكن لكل لاعب اتخاذ عدد من قرارات الرهان. تبدأ كل جولة من اللعبة بوضع اللاعبين ورقائقهم على طاولة الروليت ويقوم الموزع بتدوير العجلة. يتم لف كرة الروليت في الاتجاه المعاكس للعجلة. وأخيرًا تتباطأ الكرة وتتوقف في أحد الجيوب المرقمة. الفائز هو اللاعب الذي وضع رهانه على الرقم الذي توقفت عنده كرة الروليت. إذا لم يكن الرقم الذي تراهن عليه ، فقد خسرت الرهان.